وظيفة مهندس متوفرة في شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة

 وظيفة مهندس متوفرة في شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة 

مطلوب مهندس انتاج للعمل في شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة 


المسؤوليات:

- متابعة سير العمليات الإنتاجية المختلفة المرتبطة بالتعبئة أو التغليف أو ختم المنتج ، والتأكد من تنفيذ كافة الأنشطة والمهام ذات العلاقة وفقاً لإجراءات ولوائح العمل المعتمدة.

- مراجعة خطط الإنتاج الموضوعة ، والاطلاع على كل ما تتضمنه من جداول زمنية وخطط خاصة بتوزيع القوى العاملة، و الالتزام بها، وضمان التوزيع الصحيح والأمثل للموارد المتوفرة.

- الإشراف والمتابعة على عملية استلام المدخلات والأدوات والمواد اللازمة في عمليات الإنتاج المختلفة من قبل الجهات المعنية، والقيام بمعاينتها وفحصها بهدف التأكد من مطابقتها لمعايير جودة المنتج المعتمدة لدى الشركة، وكذلك للتأكد من أن كمياتها ومواصفاتها وأنواعها تتناسب مع ما هو مطلوب ومحدد في خطط الإنتاج الموضوعة، وإعداد التقارير الموضحة لأية مخالفات في هذا الخصوص.

- الإشراف على عملية إرجاع المواد والأدوات للأقسام المعنية، والتنسيق مع المدير المباشر بشأنها مع توضيح أسباب إرجاعها؛ كأن تكون مخالفة لمعايير الجودة المعتمدة، أو فائضة عن احتياجات ومتطلبات الإنتاج، أو حال الانتهاء من استخدامها.

- إعداد التقارير والدراسات حول الصعوبات والمشاكل الحالية المرتبطة بعمليات الإنتاج مع توضيح أسبابها ضمن نطاق عمله، واقتراح طرق لحلها ومعالجتها وتحديد فرص لتحسينها وتطويرها وإعداد التقارير الموضحة لذلك، ورفعها لاحقاً للمسؤول المباشر.

- المتابعة والتنسيق مع قسم الخلط والتحضير ؛ بهدف التأكد من صحة المكونات ودقة الكميات المستخدمة ، وضمان توافقها مع تعليمات العمل الموضوعة وتنفيذها وفقاً لخطط الخلط والتحضير المعتمدة.

- المتابعة والإشراف على الأنشطة الخاصة بجمع العينات اللازمة لضبط الجودة، والتأكد من إجرائها وفقاً للجداول المحددة والكميات المطلوبة، ومتابعة نتائج الفحوصات والتأكد من عمليات التوثيق لسحب العينات.

- تفقد خطوط الإنتاج ؛ وذلك بهدف التأكد من تقيد العمال والفنيين بالعلامات واللوحات الإرشادية والتحذيرية، وضمان التزامهم بتعليمات السلامة العامة.

- المتابعة والسيطره على نقاط الضبط الحرجة الموجودة على خطوط الانتاج.


متطلبات الوظيفه 

- بكالوريوس في علم و تكنولوجيا الغذاء.

- خبرة 1-3 سنوات كمهندس انتاج في مجال تصنيع الأطعمه.

- العمل في نظام الورديات.


للتقديم يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل

 hr@kasihfood.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق